الرفيق قبل الطريق للزواج المجاني ، زوج زوجة

 

اسم المستخدم:

نسيت كلمة المرور؟

كلمة المرور:

اخبر صديق...   ,اجعلنا الرئيسية   ,


خدمة الزواج عبر الانترنت ، من ويف4مي . ابحث عن شريك حياتك الان.
 


بيانتك تكون على هذه الشاكله:

هل تواجه مشاكل فى الولوج؟ أضغط هنا

خبرات سيئة

 
لا تنخدع بالمظاهر
العضو يقول عن تجربته:
لا تنخدع بالمظاهر خاصة اذا كان المظهر الخارجى للبنت و عائلتها يوحى بانهم فئه متدينه وحاول ان تضع البنت و اهلها فى اكبر عدد مكن من الاختبارات و لا تنخدع باللحيه او النقاب.. هذه نصيحتى من واقع خبرتى و تجربتى التى كلفتنى زيجه انتهت بالطلاق..ركز على الاخلاق و التصرفات و سيبك من الشكل الخارجى..و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

 
خبرات سيئه
العضو يقول عن تجربته:
الموقع فكرته جميله وهدفه نبيل لكن للاسف استعماله من قبل الاشخاص استعمال خاطىء حلف بالله وهو كاذب بيحاول يخدع البنت ويغشها طيب ليه وايه هدفك من كده يا اما تكون جاد وراجل يا اما تكون صريح نسأل الله الهديا للجميع وربنا يوفقك الجميع لما يحبه ويرضاه اشكر اداره الموقوع

 
حافظوا على سمعة هذا الموقع النظيف المجاني الحقيقي
العضو يقول عن تجربته:
سأعدد عدة امور يجب الاحتراس منها : توجد بعض الفتيات تطلب نقودا بحجة ان والدها مدين و لن تستطيع اتمام الزواج قبل رد الدين لصاحبه و ادفع ياحلو . هناك من تضع صورة شخصية اخرى غيرها تماما و عند طلب المحادثة عن طريق الماسنجر تتهرب بعدة حجج. الاتصال التليفوني لدول خارج الحدود وهذا معناه اننا نتعامل مع 0900اي و الله . كتابة معلومات تتنافي مع الحقيقة في البروفايل و عندما تبدا في الحوار يظهر المستخبي. عدم مراعاة الظروف الحقيقية للشخص فالمطلقة والارملة تريد شخص اعزب وسيم ميسور الحال و هناك من يطلب ست الحسن بينما هو ليس الشاطر حسن. صدقوني هناك فتاة تتخذ الموقع ستارا لاعمال لا يرضاها الدين فتنشر معلوماتها و هي معلومات جاذبة من الناحية المنطقية كالجمال و السن و انها مطلقة و عندما يراسلها احد تعطيه الموبايل و تبدا في طلب الهدايا خصوصا من الاخوة العرب و ما ادراك بعد ذلك . اخيرا اتقوا الله رجال او بنات و راعوا اننا هنا نبحث عن الحلال و يسروا ولا تعسروا بلاش ان يكون ميسور الحال او من الاخوة العرب او من عائلة عريقة وبلاش شقة 4 حجرات و ان لاتعيش امه معه الموقع اصلا موجود لتييسير الزواج و من لجا اليه اصلا لم يتزوج بالظروف العادية فلجا الى هنا ز ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء و تحياتي لادارة الموقع .

الاولى السابقه  [ 2 ]  التاليه الاخيره
الرئيسية محرك البحث أخبر صديق اتصل بنا عنا الخصوصية و اتفاقيات استخدام الموقع