الرفيق قبل الطريق للزواج المجاني ، زوج زوجة

 

اسم المستخدم:

نسيت كلمة المرور؟

كلمة المرور:

اخبر صديق...   ,اجعلنا الرئيسية   ,


خدمة الزواج عبر الانترنت ، من ويف4مي . ابحث عن شريك حياتك الان.
 


بيانتك تكون على هذه الشاكله:

هل تواجه مشاكل فى الولوج؟ أضغط هنا

خبرات سيئة

 
اتقوا الله ...يا مستخدمين الموقع ...
العضو يقول عن تجربته:
لقد لاحظت ان هناك فئه جاده فى استخدام هذا السايت و ايضا فئه عابثه لاعبه بالناس و مشاعرهم ...هذه الفئه مسيئه لهذا السايت و لاستخدامه ...فدعوه لمستخدمى هذا السايت ان يتقوا الله و يعطوا فرصه للجادين فى استخدام حقهم فى هذا السايت مسخر للخير لا للعبث و الاستهتار و اللعب

 
النصب عن طريق الموقع
العضو يقول عن تجربته:
للأسف هناك من يستغلون هذا الموقع فى النصب و طلب النقود و هم يدعون فى البداية مستوى مادى عالى جدا بل و تصل بهم الجرأة ايضا الى الاتصال بالوالد و تحديد موعد لمقابلته ثم فجأة يقعون فى ضائقة مالية شديدة تتطلب ارسال المال لهم فورا, أتمنى من الله ان يتوقف هؤلاء عما يفعلون و ان يتركوا الموقع ليكون فعلا مكان لالتقاء كل انسان بنصفه الاخر كما شرع الله و ان يتقوا الله فيما يفعلون ببنات الناس.

 
هام جدا
العضو يقول عن تجربته:
يجب التنويه عن الاشخاص الذين يقومون باستغلال الموقع و النصب و الاحتيال ، و من امثلة ذلك: طلب بطاقات سوا ( بطاقات اعادة الشحن للجوال ) ، سرقة الهواتف المحموله ، النصابين و المحتالين من جنوب افريقيا ، ويجب على الجميع ابلاغ ادارة الموقع التى لن تتهاون فى ملاحقة اى شخص يستغل الموقع للنصب على الاخرين. ايضا هناك بعض الفتيات التى ترسل رقم هاتف وبمجرد الاتصال يتم احتساب مبالغ طائله على فاتورة المتصل (( وخصوصا من المغرب )). لذلك يجب الحرص و عدم الاندفاع وراء اى امور غير شرعيه. هناك الكثير من الاشخاص النصابين الذين يستخدمون الدين فى كلامهم المعسول بالاضافه الى طلب النقود باى شكل من الاشكال وتحت اى ظرف من الظروف. ونصيحتى الى كل فتاه ان لا تتعامل مع طالب الزواج الا من خلال الاهل او احد محارمها ( يفضل ان يكون رجلا). ايضا يمكن للفتاه بكل بساطه التعرف على مدى جدية الشخص من عدمها بان تطلب من المتقدم مقابلة اهلها و اذا رفض لاى سببا كان يعنى هذا عدم جديته على الاطلاق.

الاولى السابقه  [ 2 ]  التاليه الاخيره
الرئيسية محرك البحث أخبر صديق اتصل بنا عنا الخصوصية و اتفاقيات استخدام الموقع